مشاهير الزومبي-الجانب الآخر من الوجوه الشهيرة

يعلم الجميع أن المشاهير فائضون وتصنيفًا مفرطًا ، لذلك لا عجب أنه عندما ينتشر “فيروس” الزومب في جميع أنحاء العالم ، كانوا أول من يعاني من التحولات- أن تكون تحت رحمة بعض الخيال الفنانين المتميزين. أصبح هذا الاتجاه لمشاهير Zombified شائعين للغاية ، ولا يزال موضع تقدير ، نظرًا لشعوره بالمراكب ، لأنه يؤكد على وجوه مشهورة جدًا في قناع جديد ، يوضح لنا ما سيبدو عليه. ربما يتذكر الكثير منكم الصدمة عندما أصدر مايكل جاكسون مقطع فيديو “Thriller” في ديسمبر عام 1983 وقد أثر على ثقافة الناس منذ ذلك الحين.
هذا هو! بنفس الطريقة ، كان روب زومبي مدمنًا في غيبوبة ، حيث قام بتوضيح نفسه عن عمد ويظهر أوندد للجمهور. على الرغم من أن الصور الناتجة غريبة ، إلا أنها أيضًا فكاهية للغاية وهذا هو في الواقع النقطة الأساسية. إنهم لا يحصلون على الربح فحسب ، بل يسخرون من ثقافة البوب ​​وليس فقط. يمثل تحويل المشاهير إلى وحوش مخيفة والزومبي المتعفنة أيضًا تحطمًا بسيطًا في صورتهم العامة ، والتي يحاولون بجد لإبقائها نقية.
Rob Zombieon May 2007 ، أصدرت Topps سلسلة جديدة من البطاقات التي تحمل عنوان Zombie تسمى “Hollywood Zombies”. تتميز بطاقات المحاكاة الساخرة المشاهير بفنون معززة بالفك مع أوجه تشبه لا تصدق من قائمة المواهب من النجوم. يمكنك رؤية المزيد هنا إذا كنت تستمتع.
Michael Jacksontop Zombiesjohnny Depp عملية Zombification قوية للغاية ، بحيث لا يمكن حتى يسوع أو Spiderman الفرار منها. يتم ارتداء العديد من هذه الشخصيات الزمارية بفخر على القمصان. فيما يلي بعض الشخصيات الأسطورية التي أثرت علينا وربما لم ترها مثل هذا: ميكي ماوس ، مارلين مونرو ، منى ليزا ، بريتني سبيرز ، مايكل جاكسون ، سبايدرمان ، يسوع ، تشي جيفارا ، هتلر ، أوباما أو أبراهام لينكولن. OMG ، حتى التكس من Linux@! ؟؟#
Zombies Thertszombie Penguinonce ، لقد بدأت بالفعل في تحويل أحد المشاهير إلى غيبوبة ، من الصعب التوقف عند واحد فقط. هذه هي حالة Mindchies (إندونيسيا) وفريديريك بيترز (سويسرا) التي أنشأت سلسلة من الشخصيات الشهيرة الرعب. يمكنك العثور على Mindchies على الإمبراطور إذا كنت تريد رؤية المزيد من أعماله.
قامت روائي الرسوم الرسومية السويسرية في موناليسا وهتلر زومبي ، بتوضيح أكثر من 100 زومبي مشهور ، من المشاهير إلى السياسيين والمؤلفين في PortraitsaslivingDeads. يمكنك العثور على المزيد هنا: أو يمكنك التحقق من موقعه للعثور على المزيد من الأشياء عنه:

“سوف أسقط أبواب العالم ، وسأحطم منشورات الأبواب ، وأترك ​​الأبواب مسطحة ، وسأتيح للموتى صعودًا لتناول الطعام! وسوف يفوق الموتى عدد الأحياء! ” – عشتار ، ملحمة جيلجامش

0/5 (0 مراجعات)