أحدث صورة لمات ميلر

لقد تحدثنا بالفعل عن المصور الاستثنائي المستقل: مات ميلر. ولد في بريستول ، المملكة المتحدة ، وقد قدم حياة للحيوانات الوحشية لأنه كان طالبًا. من بين أشياءه المفضلة إلى الأناقة ، يمكننا أن نجد: البوم ، الطاووس ، الغوريلا وكذلك الأيل. يمكنك التحقق من جميع المعلومات الأساسية التي تتطلبها على Mat Miller في نشرنا السابق عنه أو على موقعه الشخصي.
تسمى مجموعة الرسوم التوضيحية الجديدة الخاصة به “حفل” وكذلك حبر وكذلك الوسائط المختلطة الرقمية. بالشراكة مع Society6 ، أنتج المصور الإنجليزي مجموعة كاملة تستند إلى أحدث صوره: حفل. يمكنك الآن اكتشاف الأكياس والقمصان ومواقف i-phone بالإضافة إلى أكواب جميعها تحتوي على غوريلا مخيفة ومخيفة عليها.
للاستفسارات المستقبلية ، يرجى الانتقال إلى موقع Society6 حيث يمكنك اكتشاف المجموعة بأكملها المعروضة للشراء. ضع في اعتبارك أنها توفر سعرًا خصمًا في هذه الأيام ، مجانًا تمامًا في جميع أنحاء العالم.

إذا لم تكن تفكر في تسويق الرسوم التوضيحية لـ Mat Miller ، فيمكنك اكتشاف محفظة “حفله” بالكامل هنا. اسمحوا لي أن أريكم بعضًا من عمله وكذلك أخبرني وجهة نظرك في مربع التعليقات أدناه.

0/5 (0 مراجعات)