قمصان راكب الدراجة النارية

يا كل ما تبذلونه من الصخور هناك! هدير لك أيضا! كيف تجري الامور؟ نحن نعلم أنك فقط تحب القمصان ، خاصة أنك سئمت من سترتك الجلدية القديمة والغبار!
قمصان Crown Moto Tshirtt هي السترات الجلدية الجديدة ، إذا لم تكن تعرف!
ستصل Chopers Tshirtspring قريبًا ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لتهز الخوذات الخاصة بك ، لأن التسول لعصر جديد موجود هنا!
تحذير ، لا تبول عن راكب الدراجة النارية كن صادقًا ، والأفراد أسهل في طباعة طريقة أكثر متعة. لذلك ، إذا كان لديك العديد من عينات التصميم الجرافيكي التي تختار منها. فقط دع خيالك يسير وطباعته على تي شيرت!
أو الأفضل من ذلك ، دع مصممي الجرافيك يفكرون ويخلقون نيابة عنك ، لأن مصممي القمصان في جميع أنحاء العالم يحبون فقط إنشاء قوالب تي شيرت جديدة لك كل يوم.
British by Choice ، راكب الدراجة النارية عن طريق الاختيار ، ألا تحب فقط أن يكون لدى قميصك جمجمة كبيرة و Arrrr ، أو ربما تحب أن تحصل على دراجة مماثلة لك؟ ألا يكون هذا رائعًا؟ دع الجميع يعلمون أنك سائق راكب الدراجة النارية ولا تهتم بأي شيء آخر!
الطريق 66 T-Shirtlet تصميم القميص الخاص بك فقط تحدث من أجلك! دعها تفعل الحديث! انه من السهل!
هارلي ديفيدسون تي شيرتدون ألا تحب الطريق 66؟ Cmon ، الجميع يحب الطريق 66! أنت راكب الدراجة النارية ، وقد حصلت على دماء أمريكية يمر عبر عروقك! لأن كل كائن يعرف أن السائقين بدأوا في الولايات المتحدة. منذ البداية ، انتشروا في جميع أنحاء العالم ، مما يجعل هذا ليس فقط تيار ضخم ، ولكن دين ، وسيلة ليكون!
راكب السائقين Tshirt للنساء ، هل تعرف ماذا؟ ليس عليك أن تكون راكب الدراجة النارية الفعلية لارتداء قمصان راكب الدراجة النارية! عليك فقط أن تحب الدراجات والتعاطف مع هذا النمط من الحياة. الفراخ فقط حفره! الأولاد يفعلون!

0/5 (0 مراجعات)