بدلة الأسبوع: Hobbs

للنساء العاملات المزدحمة ، عادة ما تكون الدعوى هي أسهل الزي لرميها في الصباح. بشكل عام ، لا تتعلق هذه الميزة بدلات المقابلات للنساء ، والتي يجب أن تكون كلاسيكية وأساسية كما تحصل عليها – بدلاً من ذلك ، تدور هذه الميزة حول البدلة المختلفة قليلاً ، ولكنها احترافية.
كنت أقوم بتحديث شيء ما للحصول على صناديق عمل قابلة للغسل (ربما منشورنا على أفضل السراويل القابلة للغسل لأزياء العمل) ووجدت هذه الدعوى الزرقاء الشاحبة الساحرة من هوبز. (Hobbs هو رهان رائع إذا كنت تبحث عن ملابس عمل قابلة للغسل ؛ الكثير والكثير من ملابسهم قابلة للغسل ، مثل السراويل بدلة هنا.)

أحب القطع والشكل الكلاسيكي ، وكذلك حقيقة أنه تم تصميمه جزئيًا من البوليستر المعاد تدويره مع امتداد للراحة. (أعتقد أن هذا هو السبب في أنه جزء من خط “Hobbs Sude”.)
السترة 395 دولار والسراويل 230 دولار. هناك نسخة وردية شاحبة من السترة التي تصل إلى 275 دولار. هناك فستان نوبة مطابق متاح في Hobbs.com مقابل 315 دولارًا.
يتكون هذا المنشور من روابط تابعة وقد تكسب Corporette® عمولات للمشتريات التي تم إجراؤها من خلال الروابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. شكرا جزيلا لدعمكم!
PSST: إذا كنت تبحث عن ملابس صديقة للبيئة ترتديها للعمل ، تحقق من العلامات التجارية الرئيسية مثل Boden و Eileen Fisher و H&M Conscious و Karen Kane و Theory و Hobbs و Ted Baker-Nordstrom لديها أيضًا قسم كبير مخصص للمستدام نمط! يمكنك أيضًا الاطلاع على علامات تجارية أصغر مثل Amour Vert و Cuyana و Everlane و Emerson Fry و Grana و Reformation و Wallis Evera.

مبيعات ملابس العمل لمدة 8.25.22 …
ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
نيمان ماركوس – بيع للبيع ، ما يصل إلى 75 ٪!
Net-A-Porter-7000+ خطوط جديدة تمت إضافة ، ما يصل إلى 80 ٪!
Nordstrom – 7000 تخفيضات جديدة للنساء
LO & SONS – ما يصل إلى 50 ٪ خصم!
من Mercer – STOREHOUSE SALE: ما يصل إلى 60 ٪ خصم
دور علوي: تصريح الصيف: ما يصل إلى 70 ٪ من الأسعار العادية
J.Crew-75 دولارًا الدنيم والمزيد من أنماط ارتداء الآن
J.Crew Factory-40-60 دولارًا من كل شيء ؛ 10 دولارات من كل 50 دولارًا تنفقها

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بوفي-وفورات العودة إلى المدرسة: ما يصل إلى 15 ٪ من الفراش
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة
التجديد – بيع غرفة المعيشة: ما يصل إلى 30 ٪ (القراء يحبون إضاءتهم)