البرنامج التعليمي Photoshop – تلوين الرسم الخاص بك

اكتشفت برنامجًا تعليميًا رائعًا حقًا على Mentes.com حول كيفية تلوين الرسم الخاص بك ، كما يسعدني تقييمه وكذلك مشاركة بعض المعلومات الرائعة معكم ، مشجعي Tshirt-Factory!
كما تعلمون ، كونك فنانًا رسوميًا ، ربما أفضل مهمة في العالم. هيك ، هذه ليست وظيفة ، إنها هواية ، طريقة للاسترخاء. حسنًا ، حسنًا ، يمكنك أن تتصل به بالسرعة التي تطلقها على وظيفة ، ولكن ، كما ذكرت من قبل ، إنها أفضل مهمة لعنة في العالم. كونك فنانًا هو قضية صعبة للغاية.
أنا أحيانًا أنظر إلى زملائي في المكتب وكذلك معجب بحماسهم لما يفعلونه. فقط فنان يمكنه عبر الإنترنت مثل هذا مع عمله وكذلك الفن.
هذا هو بالضبط السبب في أنني قررت أن أريكم من عشاق الرسوم المتوفرة بعض التقنيات الأنيقة التي اكتشفتها على الموقع الذي كنت أتحدث عنه سابقًا.
يسأل معظم الناس أنفسهم هذا السؤال: حسنًا ، حصلت على الرسم ، ولكن بالضبط كيف سألونه بحق الجحيم؟ حسنًا ، هناك عدد من الخطوات التي يجب عليك اتخاذها ، أثناء اللعب باستخدام Photoshop. أنا متأكد من أن كل مصمم رائع يفهم هذه الخطوات ، لن أتفاخر بالنظرية الآن … لماذا؟ نظرًا لأنها بداية فصل الربيع ونشعر بأن كل ما يهمناه هو النتيجة النهائية.
حتى لو حاولنا عدم الحكم على أي شيء عن فن المتجه وكذلك الألوان وكذلك كل ذلك ، لا يمكنني أنا وزملائي في المكتب مساعدة أنفسنا: سنعرض لك بعض الأمثلة على كيفية تلوين الرسم بالضبط. كل شيء بسيط للغاية.
لذلك ، هذا هو بالضبط كيف يجب أن تبدو الصورة الأولى:
العينات السوداء وكذلك البيضاء يبدو هذا وكأنه قطعة مكتملة لك؟ بالنسبة لنا حقا لا. ثم لنبدأ هذا البرنامج التعليمي Photoshop بالفعل:
قليلا من كولورسو ، بعض الألوان على صفقة معها يجب أن تفعل الخدعة. يوفر لها قليلا من العمق.
Photoshop Tutorial ما عن بعض الظل؟ ألا تبدو أجمل بهذه الطريقة؟
Shadorrrr … يمكنك اللعب بالألوان وكذلك استخدامها كما يحلو لك! تماما مثل هذا:
Tutorial Tutorial و Photoshop إذا كنت حقًا في هذا ، فيمكنك تعديل الألوان مرة أخرى بالإضافة إلى تزويدها بمظهر الزومبي.
أهل الزومبي؟ يمكنك اللعب بألوان ومع ذلك تحب! كل شيء يعتمد على خيالك ، وكذلك إنتاج كل أنواع الأنماط المتجهات التي تحبها!

0/5 (0 مراجعات)