ما يجب ارتداؤه إلى حفل العودة للوطن

المنزل القادم هو حدث متوقع على نطاق واسع في جميع المدارس الثانوية. وإذا كان لديك سيأتي ، فمن المحتمل أنك غير قادر على التخلص من هذا الشعور بالدوار السعادة! نعم ، إنها فرصتك للرقص طوال الليل تبدو مذهلة ومذهلة. لكن ، انتظر ، كيف ، ماذا ..؟ ماذا ترتدي إلى العودة للوطن ، كيف تختار؟! نعم ، يسأل السؤال.
[اقرأ أيضًا: ماذا ترتدي في حفلة موسيقية]

حسنًا ، توقف عن مخاوفك لأننا قمنا بتجميع بعض الاقتراحات والملابس الاستثنائية بالنسبة لك بنات مما يجعلك تشعر بأنك تبدو مذهلة لرقصك للوطن.
اقتراحات لارتداء الفساتين للوطن
أول الأشياء أولاً ، يجب تحديد نوع جسمك. ما هي الفئة التي تتحول إليها – مفلس ، على شكل تفاح ، نحيلة ، على شكل زجاج على شكل ساعة ، على شكل كمثرى أو لذيذ؟ كيف هذا مهم؟ حسنًا … سنشرح ، ونحن سنقدم أيضًا بعض الأفكار لارتداء الفساتين إلى العودة للوطن (إذا كان جسمك من هذا النوع بالذات). واصل القراءة –

فتيات مفلس
ظهور الجسم – تمثال نصفي كبير والوركين الضيقة.

أي نوع من اللباس – يجب أن يكون اللباس قادرًا على الخروج من النصف العلوي الثقيل بنصف القاع الرفيع والتأكيد على وجهك ، بدلاً من حضن. اختر الفساتين التي تضيف منحنيات إلى الوركين. الميزات الأخرى-سميكة أو خطوط خواص ، V أو U عنق وتنورة خطية ولون غامق من الفستان.
فساتين للاختيار من بين – فساتين طول الأرضية ، فستان مشروب مختلط تنورة ، فستان مستقل ، فستان قصير ، فستان عاريات.

الفتيات على شكل التفاح
مظهر الجسم – كثير من وزنك في الوسط.

الفتيات النحيفات
ظهور الجسم – إطار الجسم العام نحيف.
أي نوع من اللباس – يجب أن يكون اللباس بحيث يظهر من طولك واللياقة البدنية الخالية من العجاف ؛ وبالتالي فإن القصير المفضل. أيضًا ، ستضيف الفساتين ذات الأحزمة أو الشق منحنيات إلى جسمك.
فساتين للاختيار من بينها-ثوب مفتوح ، ثوب طويل ، فستان منخفض الخامس ، فستان قصير رقبة ، فستان صغير

فتيات زجاجات على شكل ساعة
ظهور الجسم – تمثال نصفي متناسب ووركس ، متعرج ولديه أرجل طويلة.
[SC: MediaD]
أي نوع من اللباس – يحتاج إلى فستان يحدد منطقة الخصر الخاصة بك ويحسن شخصية جسمك. ابحث عن الفساتين المليئة أو ملفوفة أو خطوط عنق واسعة.
فساتين للاختيار من بينها – فستان من الدانتيل تول القصير ، فستان عالي الأكمام ، فستان بدون حمالات ، فستان مع شق ، فستان مغرفة.

الفتيات على شكل كمثرى
ظهور الجسم – الوركين أكبر من الأمامي.
أي نوع من اللباس – فستان لزيادة منطقة صدرك مطلوبة ، وتنسيق الشكل بشكل عام. يجب اختيار فستان بدون حمالات أو فستان خط.
الفساتين للاختيار من بينها – فستان بدون حزام ، فستان الخصر الإمبراطورية ، فستان خلفي ، فستان حفلة العطلات ، ثوب الطابق.

فتيات لذيذ
ظهور الجسم – جميع الفتيات القصيرة ، بشكل خاص من ارتفاع 5’3 ‘.
ما نوع اللباس – الفساتين القصيرة والملائمة بالكامل مع الكعب العالي لإعطائك بعض الارتفاع.
فساتين للاختيار من بينها-فستان مشروب مختلط من الدانتيل ، فستان هامش ، فستان ، فستان ، فستان جسدي ، فستان مع ظهورهم.

قد تتساءل كيف تساعد الأفكار المقدمة فعليًا. حق؟ حسنًا ، إذا تم اقتراح ارتداء الفساتين ذات الأشرطة السميكة أو الرسائل ، فهذا هو المساعدة في تقديم دعم تمثال نصفي. V أو U Nicklines ستجعل تمثال نصفي يظهر. التنانير A-LINE تعطي شكل جسم متوازن. الفساتين ذات الألوان الداكنة تعطي تأثير التخسيس.
[اقرأ أيضًا: تسريحات الشعر حفلة موسيقية للشعر الطويل] لذلك أنت مستعد جدًا للذهاب للتسوق لاختيار أفضل الفساتين العودة للوطن للحفلة والرقص! استمتع بالخروج مع فتياتك وتأكد من تجربة كل ما تختاره! لا تأخذ مجموعة كاملة من الفتيات معك (الكثير من الضجة!) ؛ اختر بعضًا من أصدقاءك الجيدين الذين لديهم بعض الذوق الاستثنائي في الموضة. ابحث في قسم فساتين المناسبات الخاصة في المتجر عن الفستان المثالي. أيضًا ، لا تنس اختيار بعض الملحقات المذهلة لاختيار ملابسك. يمكنك حتى ارتداء مصل مع ثوب طويل. احصل على كل شيء مثالي – اللباس والأحذية والمجوهرات والعطور والحقيبة. وأنت مستعد – احصل ، تعيين وكن رائعًا!
المصدر المصدر: Pinterest.com