قم بتسخين المدرج في ملابس رياضية عصرية

قم بتسخين المدرج في ملابس رياضية عصرية
29/01/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
هل أنت الشخص الذي يريد أن يلبس ارتداء النشط في عرض الأزياء التالي؟ ثم استعد لتبدو وكأنها غلاف رياضي وسط كل السحر والسحر ووضع اتجاه مدرج جديد تموت من أجله. يقدم منتجو الملابس الرياضية في كل مكان مخزونًا هشًا وحديثًا لإصلاح أسهم البائعين وأصحاب الشركات ، وبالتالي ، يصبح الحصول على المظهر الأنيق المطلوب خاليًا من المتاعب.

ترتدي هذه المظهر في Verve ، من المؤكد أن هذه المظهر ستجعلك تيرنر رأسًا ، مما يجعل الجميع يطاردون نصائح التصميم!
طويل لطبقات جميلة
استدعاء لباس جيرسي داكن اللون للمشي على الطريق المنحدر ، مع تطور إضافي يوفره وضعه بشكل عرضي. كل ما تحتاجه هو كارديجان مفتوح مفتوحًا وقبعة كبيرة مجهزة بقطعة عنق طويلة لإضافة الذوق! حافظ على شعرك مفتوحًا بلا مبالاة لإلقاء نظرة مثالية في الشارع!
كن الفتاة Tootsie
مع ضرب السترات القاذفة في قائمة الاتجاه تدريجياً ، يمكنك فقط اختيار واحدة من هذه المطبوعات الأزهار الديناميكية مع الأصفاد اليدوية المرنة المجهزة جيدًا في الأنابيب ذات الألوان الداكنة. التفكير في كيفية تحويل هذا القاذف إلى شيء جرلي جدا؟ فريقها مع تنورة طويلة Sheers Flouncy!
بصيص متوهجة
تألق وتلألئ في التوازن مع الكثير من وميض -غلايمر أضيفت إلى ملابسك. ستجعلك سترة أو انخفاضات رياضية متلألئة متلألئة من المظهر التلقائي الملبس. من يدري ، يمكنك بالفعل الوصول إلى الحفلة بشكل أفضل بعد عرض المدرج!

تعديل ولكن ميلودرامي
اختر الحصول على المنحدر منمقًا للغاية ومزخرفًا على منحدر في أي ارتداء نشط يوضح التفاصيل الفخمة من حيث الألوان أو الأنماط أو الخياطة. قد يكون التآكل النشط السهل دون أن يلاحظه أحد وسط الآخرين ، ولكن من المؤكد أن واحدة شاملة ستضيف الموهبة المطلوبة.
صدام الألوان
اذهب للحصول على ملابس رياضية ملونة متطابقة ملتهبة لتصبح مركز الجاذبية. ومع ذلك ، أثناء القيام بذلك ، تذكر الابتعاد عن أن تصبح كوميدية مع القطع الخاطئ أو التصميم والإكسسوارات المفرطة.
مباشرة من جلسات التدريب
احصل على مظهر رياضي بطلاقة ومتدفق مع سترة تنس V- رقص كبيرة الحجم على قميص قصير وتنس ، مع إكسسوارات أقل. سيؤدي ذلك إلى إلقاء نظرة على “الاستيقاظ والذهاب” دون أن يكون رسام الكاريكاتير أو القمة.
فخ الشبكة
اذهب إلى الشبكات على أي شيء ، سواء كان ذلك ، فهذا ، فهذا ، Dungaree المثير ، يبدو أن مجموعة التآكل النشطة الشفافة هذه تبدو جذابة لمظهر المدرج ، مع الخناجر ذات الكعب المثالي وكعكة الشعر!
الابتعاد عن الاتجاهات
اطلب من المصمم الخاص بك الحصول على شيء مختلف من حيث الملابس الرياضية ، بحيث يميل الناس إلى متابعتك عمياء! اتصل بالطبقة الأولى من بين شركات منتجي الملابس الرياضية للملابس الأمريكية للحصول على فستان صغير من الصوف مع اقتباسات رياضية فوقه أو حتى ظلال خريفية من الجلد التوأم الخريفي ، مما يجعل مظهرًا خارج الصندوق تمامًا! بهذه الطريقة ، هتافات اليوم لتجارب الأزياء الغريبة!

وبالتالي ، يصبح ضرب منحدر الموضة أمرًا سهلاً للغاية مع التآكل النشط المناسب ، فقط من خلال تقديم تطور صغير لإضافة النداء المطلوب! يجلب البائعون أيضًا تنوعًا في مجموعتهم من خلال التعامل مع الشركات الرائدة في مجال الملابس الرياضية.

العلامات:
الشركة المصنعة للملابس الرياضية
مصنعي الملابس الرياضية
منتجي الملابس الرياضية الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعو ملابس اللياقة البدنية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات